الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

داخل سياراتهم.. هكذا يعيش أهالي غزة بعد تدمير منازلهم

أهالي فلسطين

أهالي فلسطين

نشوى حسن

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تكشف عن حال أهالي فلسطين بعد التعرض لقصف منازلهم من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، ويعاني الشعب الفلسطيني الشقيق من الهجمات المتتالية التي تنفذها قوات الاحتلال بشكل مستمر.

ويظل أهل فلسطين رمزًا للعزيمة والشجاعة، في محاولة منهم للتصدي لهذا الاحتلال حتى يتحقق حلمهم بتحرير أراضيهم كاملة.

يعيشون داخل سياراتهم

انتشرت مجموعة من الصور المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها المواطنون الفلسطينيون وهم يحاولون التعايش مع أوضاعهم الحالية بعد ارتكاب قوات الاحتلال أبشع الجرائم في حقهم.

وظهرت الأسر الفلسطينية في الصور وهم يعيشون ظروفًا صعبًا في سياراتهم الخاصة، أو في خيام مؤقتة نُصبت في الشوارع والأراضي الفارغة بعد أن دمرت منازلهم بسبب الهجمات الإسرائيلية في إحدى مناطق غزة.

وتفاعل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور المتداولة، ما بين المتعاطفين مع الفلسطينيين، وما بين أشخاص آخرين قاموا بالدعاء لفلسطين بالنصر على العدو الإسرائيلي الغاشم الذي يقتل آلاف الأبرياء.

كما استطاعت هذ الصور أن تثير الجدل بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين قاموا بالدعاء لغزة بالنصر والعزة على العدوان الغاشم، وذلك لأن طائرات المحتل الإسرائيلي تستهدف بشكل مستمر المستشفيات والمدارس والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل.

ويأتي ذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآلاف من المواطنين الفلسطينيين، ولكن ما زال أهالي فلسين يمثلون قدوة واضحة للبطولة والشجاعة أمام رصاصات المحتل الإسرائيلي، الذي يرتكب أبشع الجرائم في حق الأبرياء بدون وجه حق، مستخدمًا الوسائل المختلفة للعنف والتدمير.