الخميس، 01 أغسطس 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أولاد حريم كريم» مهدد بالرفع من السينمات لهذا السبب

أولاد حريم كريم

أولاد حريم كريم

ندى يوسف

A A

تراجعت إيرادات فيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة الفنان مصطفى قمر، في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، ولم يستطع العمل أن يواكب المنافسة الشرسة بين الأفلام الموجودة حاليًا في قوائم العرض، فهو يحقق إيرادات متفاوتة منذ طرحه في نهاية أغسطس الماضي.

وحقق الفيلم بالأمس إيرادًا ضعيفًا، جعله يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات، وبلغت مجمل إيراداته بالأمس 2348 جنيهًا فقط، وهو ما يهدده بالرفع من السينمات خلال الفترة المقبلة، حيث بلغت مجمل إيراداته حوالي 7 ملايين و910 آلاف جنيه، وهو رقم ضئيل مقارنة بإيرادات الأفلام المنافسة له.

فيلم «أولاد حريم كريم»

يُعد فيلم «أولاد حريم كريم» استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

هجوم طارق الشناوي على مصطفى قمر

وفي وقت سابق، شن الناقد الفني طارق الشناوي هجومًا على مصطفى قمر، منتقدًا فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي، وقال في تصريحات تلفزيونية: «فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة».

وأضاف: «مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، وفي عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم، واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما».