السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراة العودة.. رقم سلبي لكولر أمام صن داونز

مارسيل كولر

مارسيل كولر

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف النادي الأهلي، نظيره صن داوانز، في مباراة هي الأهم للفريق من أجل كسر كبرياء فريق صن داونز، مساء غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة على إستاد القاهرة، في مباراة إياب نصف النهائي الدوري الإفريقي.

رقم سلبي لكولر أمام صن داونز 

يمتلك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سجلًا سلبيًا أمام فريق صن داوانز، حيث خاض المارد الأحمر تحت قيادته ثلاث مباريات، خسر في مباراتين وتعادل في لقاء، ولم يستطيع الفوز.

ويسعي مارسيل كولر من استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد من أجل كسر عقدة فريق صن داونز وتحقيق أول فوز على الفريق الجنوب إفريقي، ومواصلة مشوار بطولة الدوري الإفريقي.

زيادة عدد جماهير الأهلي أمام صن داونز

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب إياب بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد تلقى أمس الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمؤازرة الفريق أمام صن داونز يوم الأربعاء القادم، ولكن كثف المارد الأحمر محاولاته خلال الساعات الأخيرة، لموافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف متفرج للمباراة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدا الأربعاء في الساعة الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search