السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجموعة من الحلاقين يتطوعون لزيارة مدارس الايواء ليمسحوا غبار القنابل

أطفال غزة

أطفال غزة

رحاب عنتر

A A

نشر الصحفي الفلسطيني عبدالله العطار، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لمجموعة من الحلاقين يمسحون غبار القنابل عن الأطفال الفلسطينيين.

التقط الفلسطيني عبدالله العطار، بكاميرته فيديو لمجموعة من الحلاقين من رفح، خلال زيارتهم لمدراس الإيواء، تطوعًا ليمسحوا غبار القنابل على وجوة الأطفال النازحين، بعد تعرض قطاع غزة للقصف.

وعلق الصحفي عبدالله العطار على الفيديو قائلًا: «الكل في غزة، يبادر بما يجيد ويقدر عليه، مجموعة حلاقين متطوعين من رفح يزورون مدارس الإيواء، ليمسحوا غبار القنابل على وجوة الأطفال النازحين».

وعلى أنغام أنشودة «من كل قلب خير»، للفنان حمود الخضر، نشر الصحفي عبدالله العطار، فيديو أثناء حلاقة الأطفال الفلسطينيين، ورسم الابتسامة على وجوههم، بعد تعرضهم لمشاهد من الرعب والخوف الشديد بعد قصف قطاع غزة.

تفاعل المتابعين مع الفيديو معبرين عن سعادتهم، وعلق أحد المبادرين قائلًا: «الحمد لله قدرنا ننجز عدد كبير من الأطفال، ولازلنا مستمرين، الشرف لي أن أكون من المبادرين».

وعلق آخر: «لسنا بخير أبدًا، هناك غصة بالحلق توجعنا، وهم وأسى بداخلنا، هناك صرخة غضب، كم نود أن نطلقها، رباه، انقطع الرجاء إلا منك، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك، فلا تكلهم إلى أحد سواك، رحماك بغزة يا الله يا ناصر المظلومين».

غزة تحت القصف

وجدير بالذكر، أن غزة تشهد حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر تعرضها للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

وتستهدف الطائرات الإسرائيلية المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء.

search