الخميس، 01 أغسطس 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد أنباء ارتباط طليقها..

غادة عبدالرازق: العقرب الذي لدغك لن يصبح حمامة سلام

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

ندى يوسف

A A

حذرت الفنانة غادة عبدالرازق، جمهورها من التعامل مع الإنسان الخبيث، واصفة إياه بـ«العقرب»، مما أثار جدلًا كبيرًا بين متابعيها خاصةً وأن رسالتها جاءت بعد أنباء ارتباط طليقها هيثم زنيتا بفتاة خارج الوسط الفني.

وكتبت «عبدالرازق» عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كن حذرًا فالعقرب الذي لدغك في يوم من الأيام لن يغيره القدر ليصبح حمامة سلام».

وجاءت رسالتها هذه بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة أنباء عن ارتباط، زوجها السابق هيثم زنيتا من فتاة خارج الوسط الفني بعد عدة أشهر من انفصالهما، وذلك بعد الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

حقيقة ارتباط طليق غادة عبدالرازق

من جانبه، أوضح طليق الفنانة غادة عبد الرازق، هيثم زنيتا، حقيقة ارتباطه بفتاة أخرى بعد عدة أشهر من انفصالهما، بعد صورته الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى «زنيتا» كافة الأنباء التي تداولت عن ارتباطه بهذه الفتاة بعد انفصاله عن غادة، وجاء ذلك في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «مؤخرًا تم تداول أخبار غير صحيحة عني.. وللأسف أكتر من مكان أعاد نشر الأخبار دي دون الرجوع ليا»، مضيفًا: «هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة.. ويا ريت السادة الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها».

من هو هيثم زنيتا؟

يعد هيثم زنيتا من أهم مديري التصوير في مصر والوطن العربي، شارك في أعمال درامية عديدة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان «شامخ».

بدأت قصة تعارف هيثم زنيتا والفنانة غادة عبدالرازق في كواليس مسلسل «حكاية حياة» عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخرى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها: مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

وشاركها أيضًا العمل كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة، منها مسلسل «سلطانة العز» الذي عُرض في دراما رمضان 2020، حيث تزوجا خلال كواليس تصوير هذا المسلسل، وتم انفضال الثنائي بشكل رسمي في شهر يوليو الماضي.