الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مباراة صن داونز

الشناوي كولر

الشناوي كولر

إسلام عبدالجليل

A A

يقعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويبدأ المؤتمر الصحفي للنادي الأهلي في تمام الساعة الثانية ظهرًا في قاعة المؤتمرات بإستاد القاهرة، ويتحدث المدير الفني وقائد الفريق عن المباراة في حضور وسائل الإعلام.

وفي سياق متصل، أرسل النادي الأهلي، خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن الأخطاء التحكيمية المتكررة التي يتعرض لها الفريق الأحمر، خاصة في الثلاث مباريات الأخيرة ضمن بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال الأهلي في خطابه الرسمي: «كل هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائج المباريات، وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الإفريقية».

وطلب النادي الأهلي في خطابه من الاتحاد الإفريقي، باتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى طبيعتها، وضرورة حرص الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الإفريقية.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا في الساعة الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search