السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 قرارات في أول اجتماع لمجلس «الزمالك» الجديد.. تعرف عليها

حسين لبيب

حسين لبيب

حسين العجيلي

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن العديد من القرارات بعد اجتماعه الأول، الذي انعقد مساء الإثنين في مقر النادي بميت عقبة.

وتسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، مهام عمله بشكل رسمي، يوم الإثنين الماضي، وذلك بعد فوزه في السباق الإنتخابي.

وجاءت قرارات مجلس الإدارة الجديد على النحو التالي: " تعيين أحمد سالم متحدثا رسميا باسم النادي، وتعيين هشام نصر القائم بأعمال المدير التنفيذي بشكل مؤقت، بالإضافة إلى تولي أحمد سليمان وحسين السيد مهمة الإشراف على قطاع كرة القدم، وتعيين حسن يسري مشرفا على قطاع كرة اليد، وتعيين أحمد مصطفى مشرفا على قطاع كرة الطائرة، تعيين طارق السعيد مشرفًا على قطاع كرة السلة".

الزمالك يجهّز «الونش» للعودة من جديد

حرص محمود حمدي الونش، نجم الزمالك، على التواجد في مقر القلعة البيضاء، يوم الأحد الماضي، لخوض تدريبات منفردة، وذلك تمهيدا لعودته إلى المشاركة من جديد.

وأدى «الونش» تدريبات تأهيلية وبدنية منفردة رغم قرار مدربه خوان كارلوس أوسوريو، بمنح اللاعبين، راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي.

وكان الونش قد خاض أيضا تدريبات منفردة في ملعب النادي، حيث يرغب مدافع الزمالك في العودة سريعا للفريق، بعد أن أجرى خلال يونيو الماضي، عملية الرباط الصليبي في ألمانيا، قبل رحلته إلى الإمارات من أجل استكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي.

يذكر أن الزمالك قد خسر بنتيجة 1-2 أمام إنبي، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري العام.

search