الأحد، 07 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يعلق على ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية 2023

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

علق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، علي تواجده بالمركز الـ 11 في ترتيب الكرة الذهبية 2023، خلال الحفل الذي أُقيم مساء اليوم الاثنين، في العاصمة الفرنسية باريس. 

ونشر «صلاح» عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة بدون تعليق، والتي كانت خلال احتفاله بآخر أهدافه مع فريق ليفربول في شباك نوتينجهام فورست بالدورى الإنجليزى مساء أمس الأحد.

محمد صلاح عبر حسابه على إنستجرام

وأعلن الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية عن قائمة اللاعبين من المراكز 11 وحتى 15، وذلك قبل إطلاق الحفل بدقائق، الذي سيقام على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وشهدت القائمة المعلنة تواجد الدولي المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر، متفوقا على المغربي ياسين بونو، والبولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة.

قائمة اللاعبين المرشحين في حفل الكرة الذهبية 2023

وضمت القائمة كلاً من: إيماليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، ونادي أستون فيلا الإنجليزي، والذي احتل المركز الخامس عشر، والحارس المغربي ياسين بونو، حارس منتخب المغرب، وفريق الهلال السعودي، والذي جاء في المركز الثالث عشر، والألماني إلكاي جوندوجان، لاعب فريق برشلونة الحالي، ومانشستر سيتي السابق، والذي جاء في المركز الرابع عشر.

بالاضافة إلى البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، ومنتخب بولندا، والذي جاء في المركز الثاني عشر، والنجم المصري ممد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والذي احتل المركز الحادي عشر.

ومن المقرر أن يشهد حفل الكرة الذهبية، تسليم جوائز ألإضل لاعب في العالم، خلال العام الحالي 2023، وأيضًا أفضل لاعبة، باإضافة إلى جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، وجائزة كوبا التي ستمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم.

كما سيتم الإعلان ايضًا عن اللاعب الفائز بجائزة جيرد مولر، والتي يحصل عليها اللاعب صاحب أكبر عدد أهداف مع ناديه، ومنتخب بلاده، خلال المباريات الرسمية، على مدار مباريات الموسم كاملاً، غضافة غلى جائزظة سقراط، والتي يحصل