الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دينا فؤاد تنضم لحملة «افضحوهم»..واستمرار الأعمال الفنية ضرورة

الفنانة دينا فؤاد

الفنانة دينا فؤاد

يمنى سعيد

A A

انضمت الفنانة دينا فؤاد لحملة «أفضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور»، وتفاعلت مع الحملة بشكلٍ كبيرًا، وذلك من خلال تقديمها لكلمات الدعم للشعب الفلسطيني من خلال موقعنا.

أعلنت «فؤاد» دعمها للشعب الفلسطيني في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، قائلة: «الأحداث بفلسطين وصلت للحد الأقصى الذي يستطيع الإنسان أن يتحمله، وأرى أن أهالي غزة الآن بحاجة إلى نصرة من ربنا وليس من بني أدم، انقطع اتصال الأرض ولم ينقطع اتصال السماء، وأن شاء الله ربنا موجود، ووحده سبحانه وتعالى الوحيد القادر على أن سينصرهم، فهم بحاجة إلى معجزة من عند الله، وربنا قادر أن ينصرهم».

وعن الجدل حول مواصلة الأعمال الفنية أو إيقافها من أجل أحداث غزة، قالت «فؤاد»: «هناك الكثير من الفنيين الذين يعملون خلف الكاميرا، وليس الفنانين فقط، وهناك العديد من البيوت المفتوحة من هذا العمل، ولو صناعة الدراما توقفت، كل العاملين في هذا المجال ستغلق بيوتهم، وبالتأكيد أن لديهم الكثير من المصاريف والمسؤوليات، فالأمر لم يقتصر على الفنانين فقط، فخلف الكاميرا يوجد 120 شخص يعملون من أجل لقمة العيش، ومنذ بداية الأزمة الفلسطينية لم أرى فنان قصر في حق هذه الأزمة، وأريد أن أشيد بكل الفنانين، لأن جميعهم تكاتفوا في هذه الأزمة، وجميعهم كانوا مع الأزمة الفلسطينية قلبًا وقاليًا».

حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقاؤنا في فلسطين، أطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص، التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور» ،ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171

قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search