الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لن تصدق من هو.. تعرف على صاحب فيلا حفل المنصورية الفاضح

هنا أقيم حفل المنصورية

هنا أقيم حفل المنصورية

سامي جاد الحق

A A

حالة كبيرة من الجدل صاحبت "حفل المنصورية الفاضح"، الذي نظمته إحدى الشركات الشهيرة لحساب 6 طلاب بإحدى المدارس الدولية، والذي أقيم داخل فيلا شهيرة بمنطقة "أبو رواش"، وتضمن أحداثا مؤسفة، سواء خلال الحفل أو بعد انتهائه.

وكشفت المعلومات التي حصل عليها "الجمهور"، أن الحفل ضم طلابا وطالبات مراهقين، لا تتعدى أعمارهم 16 عاما، تناولوا خلاله مواد ممنوعة، وتعاطوا مواد مخدرة أيضا، وهي ما سببت لهم فقدانا للوعي أثناء خروجهم من الحفل فجرا، فوقعت بسببها اشتباكات بينهم وبين الأهالي.

وطرح البعض تساؤلات عديدة حول صاحب الفيلا الذي أقيم بداخلها الحفل، ونجح محرر "الجمهور" في التوصل لصاحب الفيلا وتبين أنها مملوكة للدكتور مهندس جمال نصار، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس، والذي غادر الحياة منذ حوالي 10 سنوات، تاركا زوجته "المهندسة المعمارية" بالمعاش، والبالغ عمرها 70 عاما، ولهما اثنان من الأبناء. 

موقع "الجمهور" تجول في المكان، ورصدت الصور أن الفيلا تقع على مساحة كبيرة من الأراضي، بلغت المساحة الإجمالية لتأسيسها 6 أفدنة بعزبة "عبد القادر" التي يطلق عليها عزبة العرب، الواقعة على طريق المنصورية.

وأكدت المعلومات أنه بعد رحيل الدكتور نصار، باعت أسرته 3 أفدنة من المساحة الإجمالية، وتبقى 3 أفدنة بالقرب من المحور على طريق المنصورية.

الغريب في الأمر أن فيلا الدكتور جمال نصار التي أقيم فيها الحفل، ملاصقة لفيلا الأستاذ الدكتور أحمد سامي بدير، أستاذ المسالك البولية بالقصر العيني، وبالبحث عن العلاقة بين الشخصيتين تبين أن علاقة النسب تربطان بينهما، حيث تزوج د جمال نصار بشقيقة الدكتور سامي بدير، وأثني الأهالي على الشخصيتين، حيث كانا يقدمان خدماتهما لأهالي المنطقة حتى توفاهما الله.

كان "حفل المنصورية" الذي أقيم الخميس الماضي، قد شهد اشتباكات بين الطلاب وبعضهم مما استدعى تدخل "أهالي العزبة" لفضها، ليتم القبض على عدد منهم بعدها للتحقيق.

 وأشار الأهالي في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، إلى أنهم سبق أن طلبوا من ورثة الدكتور جمال نصار عدم إقامة حفلات بهذا النوع في المنطقة، حرصا على العادات والتقاليد الخاصة بهم، مشيرين إلى أن حفلات بهذا الشكل يجب أن تكون في المكان المخصص لها، وبعد الحصول على موافقة الأمن.

search