الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قضايا الدولة»: 2 مليون جنيه قيمة تبرع أعضاء الهيئة لدعم أهالي غزة

المستشار مسعد الفخراني

المستشار مسعد الفخراني

محمد الداوي

A A

قال المستشار مسعد الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، إن جميع أعضاء الهيئة ومستشاريها  يحاولون الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في محنته ورفع المعاناة عنه.

وأضاف الفخراني في مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديده» الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة «etc» أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للوقوف مع أشقائنا الفلسطينيين في محنتهم كان لازما على كل مواطن مصري وعلى مستشاري هيئة قضايا الدولة أن نهب لمساعدة الشعب الفلسطيني.

وعقد اليوم  المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة ليقرر المساهمة الجدية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني ويقدر مبلغ مالي يخصم مرة واحدة من السادة المستشارين في أقرب مكافأة خلال أيام، مضيفا أن المبلغ يقرب من مليوني جنيه تدفع للهلال الأحمر المصري المختص بضخ مساعدات لأهالي غزة وتقديم العون الكامل لهم.

وأضاف أن هذه الحرب خرقت كل القوانين والمواثيق الدولية، مؤكداً أن هيئة قضايا الدولة أول هيئة تبادر وتأخذ بزمام المبادرة لتشجيع المصريين للتبرع بجزء من مرتباتهم للمساهمة فى رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

وناشد المستشار جميع الدول المحبة للسلام وجميع الهيئات والمنظمات الدولية الداعمة للسلام للتدخل الفوري لوقف العدوان على فلسطين المحتلة ووقف جرائم الحرب التي ترتكب كل دقيقة على الأطفال والنساء والشيوخ وتهدم المستشفيات والمنازل.

search