الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. أهداف محمد صلاح تزين حفل الكرة الذهبية 2023

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

احتفل الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية 2023 بأهداف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد احتلاله المركز الـ 11 في ترتيب جوائز الكرة الذهبية لهذا العام، وجاء ذلك بالتزامن مع انطلاق الحفل المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية «باريس».

ونشر الحساب الرسمي لجائزة الـ «بالون دور» على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو لمحمد صلاح يتضمن مجموعة من مهارات وأهداف فخر العرب. 

وأعلن الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية عن “بالون دور” عن قائمة اللاعبين من المراكز 11 وحتى 15، وذلك قبل إطلاق الحفل بدقائق، الذي سيقام على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وشهدت القائمة المعلنة تواجد الدولي المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر، متفوقا على المغربي ياسين بونو، والبولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة.

قائمة اللاعبين المرشحين في حفل الكرة الذهبية 2023

وضمت القائمة كلاً من: إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، ونادي أستون فيلا الإنجليزي، والذي احتل المركز الخامس عشر، والحارس المغربي ياسين بونو، حارس منتخب المغرب، وفريق الهلال السعودي، والذي جاء في المركز الثالث عشر، والألماني إلكاي جوندوجان، لاعب فريق برشلونة الحالي، ومانشستر سيتي السابق، والذي جاء في المركز الرابع عشر.

بالإضافة إلى البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، ومنتخب بولندا، والذي جاء في المركز الثاني عشر، والنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والذي احتل المركز الحادي عشر.

ومن المقرر أن يشهد حفل الكرة الذهبية، تسليم جوائز لأفضل لاعب في العالم، خلال العام الحالي 2023، وأيضًا أفضل لاعبة، بالإضافة إلى جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، وجائزة كوبا التي ستمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم.

كما سيتم الإعلان أيضا عن اللاعب الفائز بجائزة جيرد مولر، والتي يحصل عليها اللاعب صاحب أكبر عدد أهداف مع ناديه، ومنتخب بلاده، خلال المباريات الرسمية، على مدار مباريات الموسم كاملاً، إضافة إلى جائزة سقراط، والتي يحصل عليها للاعب الذي ساهم بشكل واضح في الأعمال الخيرية والإنسانية، وشارك في خدمة المجتمع العالمي.