الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اللحظات الأخيرة..فيوتشر يُعمق جراح البنك الأهلي بثنائية

فيوتشر والبنك

فيوتشر والبنك

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، فوزًا هامًا على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة البنك الأهلي أمام فيوتشر

سجل هدف البنك الأهلي اللاعب سعيدو سيمبوري، في الدقيقة 4من الشوط الأول، ثم في الدقيقة الـ 42 سجل فيوتشر هدف التعادل عن طريق لاعبه، أيمن صفاقسي.

ثم في الدقيقة الـ 87، من عمر اللقاء، سجل علي الفيل هدف فيوتشر الثاني.

وأضاع عبداللطيف جيريندو، ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي، فغي الدقيقة اللحظلات الأخيرة من المباراة.

تشكيل البنك الأهلي الرسمي أمام فيوتشر

وجاء تشكيل البنك الأهلي الرسمي للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: محمد أبوجبل، في خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار_ محمد بسيونى _ اسحاقو يعقوبو، في خط الوسط: محمد فتحى _ أحمد مدبولى _ أحمد النادرى _ كريم بامبو _ إبراهيم حسن، في خط الهجوم: أسامة فيصل".

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أحمد صبحي _ أيمن أشرف _ احمد ياسر _ محمود سيد _ معاذ الحناوي _ جريندو _ محمود قاعود_ عماد فتحى _ احمد سعيد.

تشكيل فيوتشر

بينما جاء تشكيل فيوتشر للمباراة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط دفاع: محمد ربيعة، خالد رضا، علي الفيل، باسم علي، في خط وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، محمد فاروق، ايمن الصفاقسي، عبد الكبير الوادي، في خط هجوم: مروان محسن.

وغاب عن مباراة اليوم اللاعب عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وبهذه النتيجة احتل فريق فيوتشر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز 2024، برصيد 12 نقطة، بينما ياتي فريق البنك متزيلاً ترتيب المسابقة، بدون نقاط.

search