الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الملك.. التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة الهلال والحزم

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ونظيره ومواطنه الحزم، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الآن لحساب دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك موسم 2023-2024.

وسيطر الزعيم على مجريات المباراة خلال الشوط الأول، وكانت الأفضلية للفريق الأزرق بالأرقام، ويقدم لكم موقع «الجمهور» أرقام الشوط الأول من مباراة الهلال والحزم. 

أرقام الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الحزم

التسديدات: الهلال 13، والحزم 6 تسديدات، الاستحواذ: الهلال 69%، والحزم 31%، التسلل: الهلال بدون تسلل، والحزم 2، الركنيات: الهلال 4
الحزم ركنية وحيدة، عدد التمريرات: الهلال 312، والحزم 147. 

بينما دقة التمريرات للهلال 88%، والحزم 74%، والبطاقات الصفراء: خرج الهلال من الشوط الأول بدون بطاقات صفراء، في المقابل، خرج الحزم بدون بطاقات صفراء أيضا.

تشكيل الهلال لمواجهة الحزم بكأس الملك سلمان

ودخل الزعيم مباراة اليوم أمام الحزم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: محمد البريك، على البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، وفي خط الوسط: مالكوم ــ محمد كنو ــ روبن نيفيز، ويقود الهجوم: عبدالله الحمدان ــ ميشيل ديلجادو ــ صالح الشهري.

تاريخ المواجهات بين الهلال والحزم

يلتقي فريق الهلال بفريق الحزم للمرة التاسعة في تاريخيهما، ويتفوق الهلال بشكل كبير على الحزم في النتائج السابقة، حيث فاز في 5 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة فقط، سجل الهلال 17 هدفاً في شباك الحزم، واستقبل 7 أهداف.

ويغيب جناح أيسر فريق الهلال السعودي، سالم الدوسري عن مواجهة الزعيم والحزم اليوم بسبب سفره إلى قطر، العاصمة القطرية، لحضور حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

search