السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجمهور» ينشر موعد عرض مسلسل «زينهم»

أحمد داود

أحمد داود

ندى يوسف

كشف المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، عن موعد عرض مسلسل «زينهم» بطولة الفنانة أحمد داود على الشاشة، بعد القرب من انتهاء تصوير كافة مشاهده.

وأكد «عبدالمالك» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن صناع العمل اتفقوا على طرح أولى حلقات مسلسل «زينهم» في نهاية شهر نوفمبر المقبل ليكون ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون.

وأشار إلى أنهم انتهوا من تصوير نصف مشاهد المسلسل، ومازالوا يواصلون حتى الآن تصوير باقي المشاهد، استعدادًا لدخول العمل مرحلة المونتاج والمكساج.

وأوضح أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي لايت، والعمل مكون من 30 حلقة، وهو من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد علي، عماد رشاد، وإخراج يحيى إسماعيل.

آخر أعمال محمد سليمان عبدالمالك

على صعيد آخر، يعتبر مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع، هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمها المؤلف محمد سليمان عبدالمالك.

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، مروة عيد، ويمان الشريف، رامي الطمباوي، فدوى عابد، أحمد ماجد، أحمد شاهين، عماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.