الخميس، 04 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامى عياش يعلن عن حفله الجديد.. ويؤكد أنه من أجل أطفال غزة

المطرب اللبناني رامي عياش

المطرب اللبناني رامي عياش

يمنى سعيد

أعلن المطرب اللبناني رامي عياش عن إحيائه حفلًا غنائيًا يوم 3 نوفمبر القادم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وأكد «عياش» أن جمعيته الخيرية الخاصة «عياش الطفولة»، تقوم بنقل جميع المساعدات لأطفال غزة وتفعل اللازم من أجل مساعدتهم، وأن الأعمال الفنية التي يواصلها، هي المسؤولة عن وصول المساعدات لأطفال غزة.

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Ayach رامي عياش (@ramyayachofficial)

ونشر «عياش» فيديو لأغنيه له عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» وكتب عليه موعد الحفل إلى جانب إعلانه، إلى جانب كشفه عم المساعدات التي يقدمها لأطفال غزة، قائلًا: «تأكيد على ما ورد سابقاً في بيان جمعية عياش الطفولة بأن التزامنا باستكمال أعمالنا الفنية القادمة مسؤول عن مستقبل عدد كبير من الأطفال.. ندعو الله أن ينعم وطننا العربي بالأمن والسلام»، كما فعل هاش تاج «عياش الطفولة».

رامي عياش عبر «إنستجرام»

من ناحية أخرى، أعلن «عياش» عن مكان وموعد الحفل وأرقام حجز التذاكر، حيث إنه من المقرر إقامة الحفل في مكان يدعى «البزار»، وذلك في يوم الجمعة الموافق 3 من نوفمبر المُقبل. 

الجدير بالذكر، أن الفنان رامي عياش لديه جمعية خيرية لمساعدة الأطفال الأيتام، وهي «عياش الطفولة»، وتهتم زوجته داليدا عياش بأمور هذه الجمعية، وتعمل في الوقت الحالي على توصيل الدعم والمساعدات للأطفال في غزة.