الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعتذاره عن دعم فلسطين..أنور الغازي يعود إلى ماينز الألماني

أنور الغازي

أنور الغازي

حسين العجيلي

A A

أعلن فريق ماينز الألماني اليوم الإثنين، عن عودة اللاعب ذو الأصول المغربية أنور الغازي للمشاركة مع تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى، بعد تقديمه اعتذارا رسميا لإدارة النادي، عن دعم القضية الفلسطينية.

وكان نادي ماينز الألماني قد أعلن في وقت سابق ، إيقاف لاعبه أنور الغازي رسميًا، وذلك بعد تضامن اللاعب مع القضية الفلسطينية، بسبب ما تتعرض له فلسطين من اعتداء واستهداف للمدنيين، والمستشفيات، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

بيان نادي ماينز الألماني بشأن أنور الغازي

ونشر نادي ماينز الألماني، بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وجاء على النحو الآتي: «أعفى نادي ماينز، أنور الغازي من مهامه التدريبة والمتعلقة بأيام المباريات».

وأضاف البيان: «القرار يأتي بسبب ما نشره اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم حذفه من قبل اللاعب مساء الأحد وبهذا التصرف فقد اتخذ أنور الغازي موقفا من الصراع في الشرق الأوسط بطريقة لا يمكن تحملها بالنسبة للنادي».

واصل بيان النادي الألماني: «نادي ماينز الألماني يعلن فسخ تعاقد لاعبه الهولندي الجنسية المغربي الأصل أنور الغازي بعد دعمه لفلسطين».

مدرب ماينز الألمانى يرفض الاستقالة

وأعلن الدنماركي بو سفينسون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز الألماني، أنه لا ينوي الرحيل عن منصبه، كمدير فني للفريق، مؤكدًا أن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، على هرتا برلين، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات كأس ألمانيا لكرة القدم، سيمثل بداية أخرى للفريق، نحو تصحيح المسار في الفترة المقبلة.

وحقق فريق ماينز الألماني الفوز في لقاء وحيد فقط هذا الموسم، وكان على حساب إس في إلفير سبيرج، ضمن منافسات الدور الأول، لكأس ألمانيا لكرة القدم، في شهر أغسطس الماضي، لكن الفريق لم ينجح في تحقيق أي انتصار طوال تسع جولات بالدوري الألماني "البوندزليجا"، ويملك في رصيده حتى الآن تسع نقاط فقط.