الخميس، 11 يوليو 2024

08:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب

الموافقة علي اتفاقية استضافة مصر لمركز التدريب التابع لاتحاد البريد العالمى

النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب

النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب

محمد عبادة

وافقت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب احمد بدوي ، علي  قرار رئيس الجمهورية رقم 404 لسنة 2023، بشأن "الموافقة على اتفاقية استضافة مصر لمركز التدريب الإقليمى التابع لاتحاد البريد العالمى" والموقعة بتاريخ 11 مايو 2023. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم بحضور الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد.

واكد النائب احمد بدوي رئيس اللجنة خلال الاجتماع أن جهود البريد المصري ملموسة وحققت أهدافها بما يتماشي مع متطلبات الجمهورية الجديدة .

وطالب بدوي بزيادة المكاتب التي تقدم الخدمات الحكوميه للجمهور ، وتعميمها علي مستوي الجمهوريه .

وقال  الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد ان البريد المصري يمتلك 4300 مكتب علي مستوي الجمهوريه منها 200 مكتب فقط يقدمون خدمات الشهر العقاري ،و السبب ان هذه الخدمات تتطلب موظفين من وزارة العدل.

وأضاف رئيس هيئة البريد أن الهيئة تتطلع الي تعميم جميع الخدمات بكل افرع ومكاتب البريد حول الجمهوريه ، ولكن خدمات الشهر العقاري يحتم علينا تقديمها من موظفي وزارة العدل ، بكيفية وآلية تدريب مختلفه .  

وأشادت النائبة مرثا محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بخطط البريد المصري في تعظيم التدريب ، مؤكدة أن من أولويات النجاح الاهتمام بهذا المسار ،لخلق أجيال جديدة قائمة علي المعرفة، مطالبة بإعادة التقييم للموظفين في البريد المصري بشكل مستمر لتحقيق افضل النتائج .

وأكدت وكيل اتصالات النواب أن اتفاقية استضافة جمهورية مصر العربية لمركز التدريب الإقليمى التابع لاتحاد البريد العالمى" يعزز مكانة البريد المصري في العالم ويؤكد دور الدولة المصرية في دعم البريد .

من جانبه اكد النائب محمد عبادة امين سر لجنة الاتصالات أن هناك نجاحات كبيرة وقفزة كبيرة تحققت في هيئة البريد وهذا بفضل الجهود المبذولة في هذا الشان .

وتابع عبادة ان نجاحات البريد المصري اكدت تفوقه وبات كل مسابقة يخوضها محسومه بفوز البريد المصري بفضل خبراته وكفاءاته .

مشيدا بقطاع التدريب في البريد المصري وكذلك بالعاملين بمنظومة لغة الإشارة التي حققت نجاحات كبيرة .