الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اللقاء المنتظر».. باسم يوسف يلتقي غدًا مع بيرس مورجان في جولة ثانية

باسم يوسف

باسم يوسف

ندى يوسف

A A

يلتقي الإعلامي المصري باسم يوسف، مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، غدًا الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر الجاري، في جولة ثانية لمناقشة الأوضاع في فلسطين، وتصحيح وجهة نظر الغرب عن القضية الفلسطينية.

وأشعل «يوسف» حماس الجمهور، ونشر البوستر الدعائي لجولته الثانية مع مورجان عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا للقاء المنتظر بعد تصدر الجولة الأولى التريند، وإشادة الكثيرين بتصريحات باسم.

وتفاعل الجمهور مع البوستر بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «خلي بالك المرة دي هيبقى مستعد ليك أكتر من المرة اللي فاتت»، «أول مرة انتظر شيء بفارغ الصبر»، «ربنا يوفقك يا باسم ويلهمك حسن التدبير والتعبير»، «حبيب الملايين».

موقف باسم يوسف تجاه القضية الفلسطينية

يذكر أن الإعلامي باسم يوسف تصدر محركات البحث جوجل، وذلك عقب ظهوره مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان في برنامجه خلال مداخلة عبر الفيديو على الهواء مباشرة.

انفعل الإعلامي باسم يوسف خلال هذه المداخلة ليؤكد دعمه ومساندة ضحايا غزة جراء ما يواجهونه من جرائم وانتهاكات، معبرًا عن غضبه الشديد مما يحدث، وتكلم بطريقة أثرت في كل من شاهد اللقاء، وتصدر حديثه مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته ضد الاحتلال.

وبدأ باسم يوسف حديثه خلال اللقاء عما يحدث لأهل زوجته بغزة: «في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة فهي فلسطينية، لكن لا داعى للقلق فقد اعتدنا ذلك، فقد تعودنا أن يقتل الناس هناك ثم يتم تهجيرهم فهو أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش.. أعلم ذلك جيدًا لأنني متزوج واحدة منهم فلقد حاولتم قتلها عدة مرات وفشلتم».

ورد عليه المذيع بطريقة جعلت باسم يوسف يفقد أعصابه، عندما اتهمه بأن حديثه مجرد دعابة ليس أكثر، ليرد عليه بغضب شديد ويقول: «لا لا ليست دعابة فهي حقيقة لقد حاولتُ التخلص من زوجتي عدة مرات، ولكن في كل مرة كانت تستخدم أطفالنا كدرع حامٍ لها، فهو ما يفعله الفلسطينيون بحسب وسائل إعلامكم.. صحيح! فالعلاقة مع إسرائيل مثل علاقة مع سيدة نرجسية تأذي بوحشية ثم تبكي وتصوّت وتلومك».

وعن قضية التهجير قال باسم يوسف: «إعلامكم يقول، أن نهجر الفلسطينيين لأنهم قليلون إلى سيناء حتى نعيد بناء غزة من جديد.. «هو أحنا عُبط احنا بقى».

search