السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كليب «من قلب فلسطين» يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

بوستر أغنية «من قلب فلسطين»

بوستر أغنية «من قلب فلسطين»

يمنى سعيد

A A

نشرت المطربة نسمة حركي فيديو كليب جديد لدعم القضية الفلسطينية بعنوان «من قلب فلسطين»، وجاءت هذه الخطوة بعد الظروف الصعبة التي مر بها أهالي غزة في الأيام الأخيرة، من عمليات قصف ودمار من العدوان الإسرائيلي، والتي نتج عنها الكثير من الشهداء.

وطرحت الأغنية اليوم على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، خاصة وأنها جاءت في وقت حرج تمر به القضية الفلسطينية، حيث بدأت الفيديو كليب بوصية الشهيدة أسماء الأشقر،  التى سجلت رسالة صوتية قبل استشهادها، و استعانت بها المطربة نسمة حركي في بداية الكليب.

أغنية «من قلب فلسطين» من كلمات عبد الله السيد ونسمة حركي وياسمين الحيوي، وإلى جانب الغناء قامت نسمة حركي بتلحين الأغنية، والتوزيع لأحمد الموجي.

الجدير بالذكر، أن أول أعمال المطربة نسمة حركي كانت من خلال ألبوم «طايرة»، وآخر أغنية قدمتها في هذا الألبوم كانت بعنوان «إلينا»، وهي إعادة تقديم لأغنية المطرب النوبي سليم شعراوي، وهي من كلمات وألحان حسين جاسر، حيث أعادت نسمة توزيعها من جديد، وإضافة بعض الكلمات العربي والفرنسية، قامت «حركي» بكتابتها، ومن توزيع حمودي تنوم، وميكس وماستر وتسجيل واحد، ومن إنتاج «حركي».

search