السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل يحسم الشوط الأول بين فيوتشر والبنك الأهلي

فيوتشر والبنك الاهبلي

فيوتشر والبنك الاهبلي

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة فيوتشر والبنك الأهلي، بتعادل الفريقين، بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمعهما ، مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة البنك الأهلي أمام فيوتشر

سجل هدف البنك الأهلي اللاعب سعيدو سيمبوري، في الدقيقة 4من الشوط الأول، ثم في الدقيقة الـ 42 سجل فيوتشر هدف التعادل عن طريق لاعبه، أيمن صفاقسي.

تشكيل البنك الأهلي الرسمي أمام فيوتشر

وجاء تشكيل البنك الأهلي الرسمي للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: محمد أبوجبل، في خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار_ محمد بسيونى _ اسحاقو يعقوبو، في خط الوسط: محمد فتحى _ أحمد مدبولى _ أحمد النادرى _ كريم بامبو _ إبراهيم حسن، في خط الهجوم: أسامة فيصل".

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أحمد صبحي _ أيمن أشرف _ احمد ياسر _ محمود سيد _ معاذ الحناوي _ جريندو _ محمود قاعود_ عماد فتحى _ احمد سعيد.

تشكيل فيوتشر 

بينما جاء تشكيل فيوتشر للمباراة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط دفاع: محمد ربيعة، خالد رضا، علي الفيل، باسم علي، في خط وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، محمد فاروق، ايمن الصفاقسي، عبد الكبير الوادي، في خط هجوم: مروان محسن.

ويغيب عن مباراة اليوم اللاعب عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الأخير، بدون نقاط.

search