السبت، 06 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الجيل: ضبطنا الغرب متلبسا بقتل الإنسان رغم إدعائهم الدفاع عن حقوقه

حزب الجيل

حزب الجيل

محمد الأزهري

قال رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي، إننا ضبطنا الغرب متلبسا بقتل الإنسان رغم إدعائهم المدافعة عن حقوقه، وقد تآمر الغرب والأمريكان مع إسرائيل التي تبيد الفلسطينيين في غزة، وتقف بوارج وغواصات أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا قبالة غزة تساعد إسرائيل على قصف المدنيين من الجو بقنابل محرمة دوليا.

وأضاف رئيس حزب الجيل، لـ"الجمهور"، أن العدوان الإسرائيلي المدعوم من أمريكا والغرب خلف 30 ألف شهيد وجريح هم في معية الله، مضيفا أن هذا الإجرام لابد أن يتوقف وخاصة أن إسرائيل ذاقت الهزيمة في يوم 7 أكتوبر، وفشلت في الهجوم البري فشلا ذريعا ومعها الغرب وأمريكا.

وبعث رئيس حزب الجيل ، بالتحية إلى المقاومة والشعب الفلسطيني، وإلى قيادة مصر وجيشها وشعبها، مشيدا ببسالة الموقف المصري الذي دافع وأثبت للعالم أنه الوحيد الذي يدافع ويساند القضية الفلسطينية، وأن مصر وسيط وحيد في إحلال السلام ووقف إطلاق النار، ويمثل العرب في هذا الموقف.

وشدد الشهابي، على أن المقاومة الفلسطينية تمثل العرب في الدفاع الميداني ضد العدوان والاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، مضفا أن عملية 7 أكتوبر لن تكون الأخيرة، وأن المقاومة أفشلت الاجتياح البري وكبدت العدو الخسائر لدرجة أنه دخل ولم يخرج وقد خسر كل شيء، حيث أن المقاومة لم تضيع وقتا في السابق وقد أعدت العدة وأثبتت أنها مقاومة تنوب عن العرب.

وأوضح ، أن قدوم وفد حماس إلى القاهرة لبحث تبادل الأسرى ليس بجديد بل هو أمر معتاد، ومصر دائما مساندة، ووسيط حل، ومساند، وأن مصر لم تخلط الأوراق في التعامل مع حماس، والآن مصر تركز في تعزيز الموقف الفلسطيني ومنع التصعيد.