الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب ماينز الألمانى يرفض الاستقالة رغم تدهور نتائج الفريق

بو سفينسون

بو سفينسون

حسين العجيلي

A A

أعلن الدنماركي بو سفينسون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز الألماني، أنه لا ينوي الرحيل عن منصبه، كمدير فني للفريق، مؤكدًا أن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، على هرتا برلين، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات كأس ألمانيا لكرة القدم، سيمثل بداية أخرى للفريق، نحو تصحيح المسار في الفترة المقبلة.

وحقق فريق ماينز الألماني الفوز في لقاء وحيد فقط هذا الموسم، وكان على حساب إس في إلفيرسبيرج، ضمن منافسات الدور الأول، لكأس ألمانيا لكرة القدم، في شهر أغسطس الماضي، لكن الفريق لم ينجح في تحقيق أي انتصار طوال تسع جولات بالدوري الألماني"البوندزليجا"، ويملك في رصيده حتى الآن تسع نقاط فقط.

وقال بو سفينسون، اليوم الإثنين:إنه يستبعد بشكل تام، أنه يرحل عن منصبه كمدرب للفريق، الذي تولاه، في شهر يناير من عام 2021.

وتابع المدرب الدنماركي: لا أرى أن الرحيل عن تدريب الفريق مناسب لي في الوقت الحالي، أنا متواجد هنا، وأريد أن ننجح سويًا مجددًا،أنا أثق من تحقيق ذلك.

وأشار  سفينسون إلى أن إدارة الفريق تسانده بشدة، في الوقت الحالي، مؤكدًا على أنه من المهم للغاية، أن أحظى بهذا الدعم، لكن لأكون صريحًا هذا الدعم لن يدوم طويلاً.

ماينز الألماني يفسخ تعاقد لاعبه «أنور الغازي»

وكان نادي ماينز الألماني أعلن في وقت سابق ، إيقاف لاعبه أنور الغازي رسميًا، وذلك بعد تضامن اللاعب مع القضية الفلسطينية، بسبب ما تتعرض له فلسطين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

بيان نادي ماينز الألماني

ونشر نادي ماينز الألماني، بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وجاء على النحو الآتي: «أعفى نادي ماينز، أنور الغازي من مهامه التدريبة والمتعلقة بأيام المباريات».

وأضاف البيان: «القرار يأتي بسبب ما نشره اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم حذفه من قبل اللاعب صاحب الـ28 مساء الأحد الماضي وبهذا التصرف فقد اتخذ أنور الغازي موقفا من الصراع في الشرق الأوسط بطريقة لا يمكن تحملها بالنسبة للنادي».

واصل بيان النادي الألماني: «نادي ماينز الألماني يعلن فسخ تعاقد لاعبه الهولندي الجنسية المغربي الأصل أنور الغازي بعد دعمه لفلسطين».

search