الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد ثروت:يلا ندعم المنتج المحلي ونخلي كل استهلاكنا من منتجات مصرية 100%

محمد ثروت

محمد ثروت

ندى يوسف

شارك الفنان محمد ثروت في حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية، التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضامنًا مع فلسطين وما تشهده على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وشجع «ثروت» جمهوره ومتابعيه على شراء المنتجات المصرية،  وجاء ذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشر صورة تحمل جملة «صناعة مصرية 100%»، وعلق: «المقاطعة مش معناها أنك تلاقي بديل بنفس الجودة.. المقاطعة أنك تستغنى عن اللي بتحبه عشان تنتصر لمبادئك».

وأضاف: «يلا ندعم المنتج المحلي ونخلي كل استهلاكنا من منتجات مصرية 100%»، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير مؤيدين رأيه.

نجوم الفن يدعمون حملات المقاطعة

من جانبها، طالبت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها ومتابعيها بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، أو التابعة للدول الأوروبية الداعمة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بجرائم الاحتلال.

واستنكرت «مصطفى» من موقف البعض تجاه تلك هذه المنتجات واستمرارهم في شرائها، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «لو سمحتم اعملوا مقاطعة لكل اللي زي ستاربكس وماكدونالدز لوريال وغيرها.. أنا فعلًا استغربت امبارح وأنا ماشية ولقيت ناس قاعدة عند استاربكس وصلة دهشور في زايد.. شيء غريب إحنا مش في أدينا حاجه بس على الأقل نعمل مقاطعة لكل اللي معاهم مهما كان.. على الأقل لما تتسأل يوم القيامة ترد باللي قدرت عليه».