الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد صفوت يُخطط للانتقام من شريف سلامة في «العودة»

عماد صفوت

عماد صفوت

ندى يوسف

A A

كشف الفنان عماد صفوت، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «العودة» بطولة الفنان شريف سلامة، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في موسم الأوف سيزون.

وقال «صفوت» في تصريح خاص لـ «الجمهور»؛ إنه يجسد شخصية اسمها «الدكروري»، وهو الذراع الأيمن للفنان حمزة العيلي، ويحاول الانتقام من الفنان شريف سلامة، ووضع خطط للإيقاع به في الأزمات.

مسلسل «العودة»

وأشار إلى أن سمات الشخصية تميل إلى الشر، مؤكدًا أنه يفضل أدوار الشر كثيرًا لأنها تترك أثرًا واضحًا في وجدان الجمهور.

وأكد أنهم مازالوا يصورون باقي مشاهد المسلسل حتى الآن، استعدادًا لدخوله مرحلة المونتاج والمكساج.

«العودة» من بطولة شريف سلامة، عصام السقا، تارا عماد، ليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، محمد عبد العظيم شاهيستا سعد، ولاء الشريف، أحمد والى، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

آخر أعمال عماد صفوت

على صعيد آخر، حقق الفنان عماد صفوت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بشخصية «عبدالتواب»، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع.

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، مروة عيد، ويمان الشريف، رامي الطمباوي، فدوى عابد، أحمد ماجد، أحمد شاهين، عماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.
 

search