الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيادة إيهاب جلال.. الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية

إيهاب جلال

إيهاب جلال

دنيا عبده

A A

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ونظيره الداخلية، بالتعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الخامسة من منافسات  الدوري المصري الممتاز.

وأضاع فانوم ألفريد لاعب الداخلية ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، وسقط إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، في فخ التعادل حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الدراويش إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الـ 14  في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري النيل»، حيث لعب الإسماعيلي 5 مباريات، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة، بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

في المقابل، ارتفع رصيد فريق الداخلية إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 5 مباريات، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

مباريات الإسماعيلي والداخلية المقبلة 

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 5 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب الإسماعيلية.

بينما فريق الداخلية يستعد لمواجهة الجونة فب مباراته القادمة على ملعب خالد بشارة، والمقرر لها يوم السبت المقبل 4 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية

وكشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي إيهاب جلال، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة مضيفه فريق الداخلية، اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:"محمد فوزي، حمدي النقاز، محمد نصر، إياد العسقلاني، عمر الساعي، محمد حسن، محمد عبد السميع، نادر فرج، مروان حمدي، عبد الرحمن مجدي، ياو أنور".

search