الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التبرع بجزء من أرباحه .. ويجز يواصل جولته الغنائية في فلوريدا

ويجز

ويجز

ندى يوسف

A A

يستعد مطرب الراب ويجز، لإحياء حفل غنائي ضخم في مونتريال، غدًا الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن حفلات جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ومن المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا آخر في فلوريدا يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر المقبل، ليكون خامس حفلات جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان قد أحيا ويجز ثلاث حفلات غنائية، الأول في تورنتو، والثانى في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، والتي قرر أن يتبرع بجزء من أرباحها لصالح أهالي غزة.

موقف ويجز تجاه القضية الفلسطينية

وكان قد تضامن ويجز مع القضية الفلسطينية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «ينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر».

وأضاف: «نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات».

واختتم: «وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى».

كما شارك ويجز في إحدى المظاهرات الداعمة للقضية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب الاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.
ونشر «ويجز» مقطع فيديو أثناء مشاركته في المظاهرات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: « نحن الآن في أمريكا وهذه المظاهرة لأن اليهود الذين يعيشون في نيويورك يخرجون ويقولون إنهم يرفضون المجزرة التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، إنهم قادمون لتبرئة أسمائهم أنا سعيد وسعيد، وأتمنى أن يتفوق الناس».

search