الخميس، 01 أغسطس 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طليق غادة عبدالرازق يكشف حقيقة ارتباطه بفتاة أخرى

طليق غادة عبدالرازق

طليق غادة عبدالرازق

ندى يوسف

A A

أوضح طليق الفنانة غادة عبد الرازق، هيثم زنيتا، حقيقة ارتباطه بفتاة أخرى بعد عدة أشهر من انفصالهما، بعد صورته الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى «زنيتا» كافة الأنباء التي تداولت عن ارتباطه بهذه الفتاة بعد انفصاله عن غادة، وجاء ذلك في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «موخرًا تم تدوال أخبار غير صحيحة عني.. وللأسف أكتر من مكان أعاد نشر الأخبار دي دون الرجوع ليا».

وأضاف: «هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة.. وياريت السادة الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها».

طلاق غادة عبد الرازق وزوجها

يُذكر أنه انفصلت الفنانة وزوجها رسميًا منذ أشهر قليلة، بعد ارتباط دام لأكثر من عامين، وقرر الثنائي الانفصال، وقامت غادة عبدالرازق بإلغاء متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذفت الصور التي تجمعهما معًا.

من هو هيثم زنيتا؟

يعد هيثم زنيتا من أهم مديري التصوير في مصر والوطن العربي، شارك في أعمال درامية عديدة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان «شامخ».

بدأت قصة تعارف هيثم زميتا والفنانة غادة عبدالرازق في كواليس مسلسل «حكاية حياة» عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخرى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها: مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

وشاركها أيضًا العمل كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة، منها مسلسل "سلطانة العز" الذي عُرض في دراما رمضان 2020، حيث تزوجا خلال كواليس تصوير هذا المسلسل، وتم انفضال الثنائي بشكل رسمي في شهر يوليو الماضي.