الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. 50 ألف متفرج لمباراة الأهلي وصن داونز في استاد القاهرة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب إياب بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد تلقي اليوم الاثنين الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمؤازرة الفريق أمام صن داونز يوم الأربعاء القادم، ولكن كثف المارد الأحمر محاولاته خلال الساعات الأخيرة، لموافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف متفرج للمباراة.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

أعلنت شركة تذكرتي، المسئولة عن بيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، عن نفاذ تذاكر المباراة قبل 48 ساعة من اللقاء.

وكشف الموقع الرسمي لشركة تذكرتي عن نفاذ تذاكر المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، وبحسب الموقع الرسمي للشركة فإن تذاكر المباراة المقدرة بـ30 ألف تذكرة قد نفذت، قبل أن يتم إضافة 20 ألف متفرج. 

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.