الخميس، 04 يوليو 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من الجدعنة إطلاق مبادرة

محمد صبحي: مقاطعة المنتجات المستوردة من أمريكا وإسرائيل ليست حلًا

محمد صبحي

محمد صبحي

ندى يوسف

أكد الفنان محمد صبحي، أن مقاطعة المنتجات الغذائية المستوردة من أمريكا وإسرائيل لدعم القضية الفلسطينية ليس حلًا، موضحًا أن ذلك يؤثر بالسلب على التجار المصريين الذين اشتروا اسم المنتج فقط.

وقال محمد صبحى في مداخلة هاتفية ببرنامج «القاهرة اليوم» مع الفنان إدوارد؛ إن هناك الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي ينادون بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، مردفًا: «انت بتعمل مقاطعة للمصريين هما اشتروا بس الماركة».

وأضاف: «الجدعنة اعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا، قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا أنت مضرتهمش».

نجوم نادوا بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية

من جانبه، طالبت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها ومتابعيها بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، أو التابعة للدول الأوروبية الداعمة لهم، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بجرائم الاحتلال.
واستنكرت «مصطفى» من موقف البعض تجاه تلك هذه المنتجات واستمرارهم في شرائها، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «لو سمحتم اعملوا مقاطعة لكل اللي زي ستاربكس وماكدونالدز لوريال وغيرهم.. أنا فعلًا استغربت امبارح وأنا ماشية ولقيت ناس قاعدة عند استاربكس وصلة دهشور في زايد.. شيء غريب إحنا مش في أدينا حاجه بس على الأقل نعمل مقاطعة لكل اللي معاهم مهما كان.. على الأقل لما تتسأل يوم القيامة ترد باللي قدرت عليه».