الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بشبابها» تنظم مؤتمرا بكفر الشيخ للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

حملة بشبابها

حملة بشبابها

محمد الداوي

A A

نظمت حملة بشبابها بمحافظة كفر الشيخ إجتماعًا تنظيميًا بمركز شباب المحافظة، تحت شعار «شباباً بهوية وطنية» ، بحضور  محمد محمود رئيس مجلس الأمناء، و محمد الحناوي نائب رئيس مجلس الأمناء، و دعاء شوقى المنسق العام للحملة بكفر الشيخ،  وعدد من منسقي هيئة مكتب الحملة بالمحافظة، ومسؤولين من الشباب والرياضة.

وأشار محمد محمود رئيس مجلس الامناء، أن الحملة تسعى لهدف واضح، وهو العمل على تعزيز الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب، وتحفيزهم على المشاركة السياسية في كافة الاستحقاقات القادمة، وخاصتًا الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

وأضافت دعاء شوقى المنسق العام لحملة بشبابها بكفر الشيخ، أن الحملة تسعى لزيادة مشاركة الشباب فى كافة الأحداث السياسية، موجهتًا حديثها للشباب بالمحافظة قائلة «إنكم قوة التعبير والرأي، سنكون العامل الرئيسي لصناعة القرار»  ولذلك يجب أن نسعى جميعاً لتحقيق الهدف الأساسي من الحملة، وهو خلق جيل من الشباب لديه الوعى السياسى والثقافى الكافي لاتخاذ القرار.


جولات حملة بشبابها 

يذكر أن حملة بشبابها نظمت عددا من اللقاءات في أكثر من محافظة، و تم تدشين حملة بشبابها بمحافظة الإسكندرية، وذلك لنشر أهداف ورؤية الحملة داخل المحافظة، من زيادة الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب، والتأكيد على دورهم الهام في المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لعام ٢٠٢٤.
وحضر ممثلًا عن الحملة "ماجد ميخائيل" عضو مجلس أمناء الحملة، والدكتور "وليد البكري" منسق التنظيم المركزي للحملة.
وأيضاً بحضور "رحاب الزميتى" مدير إدارة إعداد القادة، و"علاء إبراهيم" منسق الكيانات الشبابية بالمحافظة، و"عيد العقارى" منسق عام الحملة بالإسكندرية، و"عاصم بباوى" أمين تنظيم الحملة بالإسكندرية، و"يوستينا أشرف" المتحدث الرسمى باسم محافظة الإسكندرية.
 

search