السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود الليثي لجمهوره: «أدعم المنتجات المصرية»

محمود الليثي

محمود الليثي

ياسمين شهاب

أشاد الفنان الكوميدي محمود الليثي، بالمنتجات المصرية وذلك عقب مشاركته في حملة مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر " الليثي" صورة لمنتجات مصرية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أدعم المنتجات المصرية".

وقد حذى الليثي حذو الكثير من الفنانين تضامنا مع ما يحدث فى قطاع غزة ويعتبره حرب إبادة جماعية وعقاب للمدنيين من نساء واطفال وشيوخ .

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي  فيلم  «وش في وش» الذي تدور أحداثه  في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية، تجتمع بالمصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات.

«وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وكان محمود الليثي، أعلن عن تعاقده  عن فيلم "عنبه" ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبوليلة، علوي الحسيني، على عفت.

فيلم عنب
وفيلم «عنب» تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.