الأحد، 07 يوليو 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

داليا مصطفى لغير المشاركين في المقاطعة: «يوم القيامة ربنا هيسألكم »

الفنانة داليا مصطفى

الفنانة داليا مصطفى

ياسمين شهاب

طالبت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها ومتابعيها بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، أو التابعة للدول الأوروبية الداعمة لهم، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بجرائم الاحتلال.

واستنكرت «مصطفى» من موقف البعض تجاه تلك هذه المنتجات واستمرارهم في شرائها، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «لو سمحتم اعملوا مقاطعة لكل اللي زي ستاربكس وماكدونالدز لوريال وغيرهم.. أنا فعلًا استغربت امبارح وأنا ماشية ولقيت ناس قاعدة عند استاربكس وصلة دهشور في زايد.. شيء غريب إحنا مش في أدينا حاجه بس على الأقل نعمل مقاطعة لكل اللي معاهم مهما كان.. على الأقل لما تتسأل يوم القيامة ترد باللي قدرت عليه».

حملات المقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي

وجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص قاموا بشن حملات مقاطعة ورفعوا الشعارات، كما قاموا بنشر التغريدات والمنشورات المختلفة، وذلك لمقاطعة كل العلامات التجارية والبضائع والمنتجات التي تشجع على الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء ذلك في الفترة الصعبة المؤلمة التي تشهدها فلسطين حاليًا، إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع آلاف الشهداء والمصابين، وذلك إلى جانب تدمير عشرات الآلاف من المنازل وفقدان عدد لا حصر له من المفقودين تحت الإنقاض 

والجدير بالذكر أن طائرات المحتل الإسرائيلي تستهدف للأسبوع الثالث على التوالي، المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.