الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس المتهم بقتل مبيض محارة بالمنيرة الغربية في الجيزة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس المتهم بقتل مبيض محارة، لخلافات بينهما  بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية. 

كما أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، كما كلفت جهات التحقيق أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من عمل التحريات الأولية حول الواقعة. 

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط عامل لقتله مبيض محارة، بوابل من الرصاص بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة المنيرة الغربية بلاغا، بالعثور على جثة شخص أسفل عقار بدائرة القسم وبها وابل من الرصاص، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة مبيض محارة، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، أسفل عقار بدائرة القسم وبها طلقات نارية، وبسؤال شهود العيان تبين أن وراء الحادث عامل، مُقيم بمحافظة أسيوط؛ لوجود خلافات مالية بينهما.

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم، وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة، وبإرشاده أمكن ضبط السلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   

حبس 8 سودانيين بسبب مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء في عين شمس 

وفي سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس 8 سودانيين لقيامهم بمشاجرة طاحنة بينهم بالأسلحة البيضاء بدائرة قسم شرطة عين شمس، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة عين شمس، بلاغاً من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص «يحمل جنسية إحدى الدول» مقيم بدائرة القسم، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وبسؤال والدة المصاب «تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية»، اتهمت بعض الأشخاص بالتعدي على جلها باستخدام عصا خشبية، أدت إلى إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «المصاب وثلاثة أشخاص»، طرف ثاني «5 أشخاص من بينهم اثنين مصابين بجروح متفرقة»، جميعهم يحملون جنسيات أجنبية ومقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتبين قيام كلا من الطرفين بالتعدي بالضرب على بعضهم في مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، ونتج عن ذلك الإصابات المذكورة في محضر الضبط.