الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماة الوطن» بالجيزة يعقد اجتماع لدعم المرشح الرئيس السيسي في الانتخابات

حزب حماة الوطن ببولاق الدكرور

حزب حماة الوطن ببولاق الدكرور

محمد الداوي

A A

عقد أحمد عبد العزيز دياب أمين أمانة «بولاق الدكرور» بحزب حماة الوطن، بمقر الأمانة وبحضور جميع أمناء الأمانات ومساعدي الأمناء، لوضع خطة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح  السيسي خلال فترة الانتخابات القادمة.

 وطالب الحزب أعضائه خلال الاجتماع تقديم كافة الوسائل والإمكانيات المتاحة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لما قدمه من جهود مبذولة للارتقاء بالبلاد خلال فترة توليه الحكم.

وأكد «دياب» على أهمية الدور الفعال للحزب في المشاركة الانتخابية، وتسهيل وتيسير العملية الانتخابية لدى المواطنين بجميع اللجان التي ستستضيف المواطنين خلال العملية الانتخابية .

وشدد أمين أمانة «بولاق الدكرور»، على أهمية نشر الوعي لدي المواطنين خلال الحملة،  بكل الوسائل المتاحة من خلال المنصات الإعلامية والندوات، وذلك لمشاركة المواطن في مواكبة الأحداث الجارية، ومدى التحديات التي تواجهها البلاد في الفترة الراهنة.

 8 نوفمبر آخر موعد لاختيار الرموز الانتخابية

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 8 نوفمبر آخر موعد لاختيار المترشحين للرموز الانتخابية وفقا لأسبقية التقدم بطلبات الترشح، ويوم 9 نوفمبر لإعلان القائمة النهائية للمترشحين ورموزهم الانتخابية ونشرها في الجريدة الرسمية، وتبدأ الدعاية الانتخابية اعتبارًا من يوم 9 نوفمبر.

وأكدت أنه من يوم 15 نوفمبر ولمدة 15 يوما قبل الاقتراع آخر موعد للتنازل عن الترشح، ويوم 29 نوفمبر لتوقف الحملة الانتخابية وبدء فترة الصمت الدعائي الأول للمصريين بالخارج في اليومين السابقين على يوم الاقتراع حتى الساعة 12 منتصف الليل بالتوقيت المحلى لكل دولة.

search