الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. تفاصيل

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

اختار الموقع الرسمي لـ«فانتازي البريميرليج»  محمد صلاح أفضل لاعب في البطولة هذا الموسم حتى الآن، وذلك بعدما ساهم بالأهداف في تسعة مباريات من أصل عشر جولات.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في مباراة نوتنجهام، بعد تمريرة طولية من سوبوسلاي، يخطئ حارس المرمي والمدافع في تقديرها ليستغل صلاح الخطأ ويسجل الهدف الثامن له في بطولة الدوري الإنجليزي.

بعد تسجيل صلاح هدفه في مرمي نوتنجهام فورست، فإنه يكون قد حقق إنجازًا استثنائيًا، حيث سيكون ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات لليفربول على ملعب آنفيلد في الدوري. واللاعبان اللذان سبق لهما تحقيق هذا الإنجاز النادر هما: هاري تشامبرز في عام 1922، وجون ألدريدج عام 1987.

وأصبح النجم المصري محمد صلاح اللاعب الأكثر تسجيلا في جميع البطولات الأوروبية، بقميص نادي إنجليزي، برصيد 43 هدفاً، متخطيًا تييري هنري الذي يمتلك 42 هدفًا فقط.

أحداث مباراة ليفرول أمام نوتنجهام فورست

أحرز البرتغالي دييجو جوتا هدف ليفربول الأول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة قادها محمد صلاح، لنونيز يسددها ويتصدي لها حارس المرمي ليسجلها جوتا.

واحتفل جوتا بتيشرت زميله في الفريق «دياز»، دعمًا له بعد حادثة اختطاف والده في كولومبيا، ثم عزز الأورجوياني نونيز تقدم ليفربول بإحراز الهدف الثاني في مرمي نوتنجهام فورست بعد تمريرة متقنة من سوبوزلاي، في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة الـ77، سجل النجم الدولي محمد صلاح هدف ليفربول الثالث، معلناً فوز ليفربول على نوتنجهام فورست بثلاثية دون رد.

search