السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يجري تعديلا في خط دفاع الأهلي أمام صن داونز

كولر

كولر

رحمة عويس

A A

أجرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعديلًا في خط الدفاع أمام صن داونز في مباراة العودة المرتقبة.

ياسر إبراهيم قد يعود لقيادة دفاع الأهلي أمام صن داونز

ويستعد الأحمر لاستضافة صن داونز على استاد القاهرة الدولي، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وخسر فريق الأهلي، الذهاب أمام صن داونز بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم في جنوب أفريقيا، أمس الأحد.

واعتمد كولر، في مباراة الذهاب أمام صن داونز على ثنائية محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في قلب الدفاع بينما جلس ياسر إبراهيم على دكة البدلاء.

وخطط كولر، لإعادة ياسر إبراهيم لتشكيل الأهلي الأساسي في مباراة العودة أمام صن داونز، وذلك بحسب ما أوردته تقارير صحفية، ومن المتوقع أن يشارك ياسر إبراهيم أساسياً بجوار محمد عبدالمنعم في خط دفاع الأهلي أمام صن داونز، على أن يتواجد ربيعة بدكة البدلاء.

ويلعب الأهلي مباراته القادمة الحاسمة ضد صن داونز على استاد القاهرة الدولي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.

نجم صن داونز: نعلم صعوبة مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

أكد خوليسو موداو لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أن فريقه يعلم صعوبة مواجهة الأهلي في القاهرة في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وقال موداو أن لاعبي صن داونز يعلمون جيدا أن الأهلي سيهاجم بضراوة في مباراة القاهرة، لكن بطل جنوب إفريقيا لن يقف مكتوف الأيدي .

وأضاف نجم صن داونز في تصريحات للحساب الرسمي للنادي: "أشكر زملائي لقد أبلينا حسنا، وحرصنا على أن نسجل على ملعبنا لأننا نعلم أن الأمور لن تكون سهلة في مصر."

وتابع: "نذكر أن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لنا في آخر زيارة لنا إلى مصر.. أنا سعيد حقا لأننا حققنا نتيجة إيجابية.".

وأضاف: "هذه البطولة مهمة بالنسبة لنا نريد أن نصل للنهائي ونحصل على اللقب.".

وعن مباراة الإياب التي تقام مساء الأربعاء قال موداو: “لن نركن الحافلة – يقصد المبالغة في الدفاع - في مباراة الإياب لكننا سنحاول تخفيف الضغط على الدفاع لأننا نعلم أنهم سيهاجموننا هناك".

search