السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول إجراء رسمي من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في أول إجراء رسمي لحل أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة بسبب ديون النادي لدى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة زد، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما وتعرض للهزيمة فى مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 7.

وحصل نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بأحقيته في مبلغ مليون و 500 ألف دولار، هي قيمة غرامة موقعة على الزمالك بسبب صفقة انتقال محمود عبدالرازق «شيكابالا»، من النادي البرتغالي للقلعة البيضاء.

وتواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، مع إدارة نادى سبورتنج لشبونة، من أجل الوصول معهم لاتفاق بشأن تقسيط غرامة شيكابالا، تمهيدا لرفع إيقاف القيد عن النادى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأمل مجلس إدارة نادى الزمالك، فى حل أزمة القيد، خلال الأيام المقبلة، حتى يتمكن النادى من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة، خلال المريكاتو الشتوى المقبل.

الزمالك يجهّز «الونش» للعودة من جديد

حرص محمود حمدي الونش، نجم الزمالك، على التواجد في مقر القلعة البيضاء، أمس الأحد، لخوض تدريبات منفردة، وذلك تمهيدا لعودته إلى المشاركة من جديد.

وأدى «الونش» تدريبات تأهيلية وبدنية منفردة رغم قرار مدربه خوان كارلوس أوسوريو، بمنح اللاعبين، راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي.

وكان الونش قد خاض أيضا تدريبات منفردة في ملعب النادي، حيث يرغب مدافع الزمالك في العودة سريعا للفريق، بعد أن أجرى خلال يونيو الماضي، عملية الرباط الصليبي في ألمانيا، قبل رحلته إلى الإمارات من أجل استكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي.

يذكر أن الزمالك قد خسر بنتيجة 1-2 أمام إنبي، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري العام.

search