الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب تعرضه لحادث.. طارق مرتضى يكشف الحالة الصحية لـ «مصطفى كامل»

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ياسمين شهاب

A A

كشف المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، عن حالة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وذلك عقب تعرضه لحادث سير، مساء أمس الأحد.

وقال «مرتضى» لـ«الجمهور» إن الفنان مصطفى كامل بخير وأنه تحدث معه، صباح اليوم هاتفيًا، ولكن سيارته تحطمت، وأنه لا يريد الآن التحدث عن أي تفاصيل عن الحادث.

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تعرض لحادث سير كبير وتحطم جزء كبير من سيارته ولكنه بصحة جيدة، وانهالت عليه التعليقات للاطمئنان عليه.

ونشر «كامل»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للسيارة عقب تحطمها، معلقًا: «الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل».

حداد على أرواح شهداء غزة

وفي سياق متصل، قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، إيقاف نشاطها الفني لمدة ساعة يوميًا تضامنًا مع فلسطين، وحرصًا منهم على تنفيذ قرارات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان الحداد على أرواح شهداء غزة.

وأصدرت «الموسيقيين» بيانًا رسميًا، نص على: أنه «باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر.. نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزه.. تنديدًا بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال».

وأكد «كامل» في البيان أن جميع مطربي وموسيقي مصر سيوقفون نشاطهم الفني لمدة ساعة يوميًا بداية من الحادية عشرة مساءً وحتى الثانية عشرة، على أن يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضي الساعة في تمام الثانية عشرة، رافعين علم مصر وفلسطين معًا أمام أعين العالم بأكمله.

وأشار البيان إلى وقوف الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية، والرئيس عبدالفتاح السيسي وقراراته الحكيمة في مواجهة الأزمة.

search