الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أفتخر إني من هذا البلد».. مسن فلسطيني يعلق على العدوان في غزة

مسن فلسطيني يعلق على العدوان على غزة

مسن فلسطيني يعلق على العدوان على غزة

نشوى حسن

A A

«بسبب ما تفعلونه.. نحن نفتخر بأنفسنا وببلدنا» بهذه الكلمات نشر أحد المواطنين الفلسطينيين مقطع فيديو يظهر فيه مسن فلسطيني وهو يوجه رسالة إلى قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء هذا المقطع في إطار الأحداث الصعبة التي يشهدها قطاع غزة في الفترة الحالية، بعد قيام العدو بالقصف المستمر للمنازل والمستشفيات والأماكن التي يوجد بها الأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

انتشر مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» لمسن فلسطيني وهو يعلق على العدوان الحالي الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

ووجه المسن الفلسطيني رسالة شديدة اللهجة إلى المحتل، قائلًا: «بتبعتولنا حاملات طائرات، انتوا باللي عملتوه خلتوني رافع راسي لفوق، لأن كل العالم الظالم اتآمر علينا».

وتابع في الفيديو: «ومش اتآمر بس بالكلمة، لا كمان بيبعتوا لينا صواريخ وطائرات وحملات طائرات وجنود، لأن للدرجة دي غزة قوية جدًا، أنا بفتخر إني من البلد اللي كل العالم اتآمر عليها ومازالت تقاوم».

وانهالت التعليقات على هذا المقطع، حيث أكد العديد من الأشخاص أن هذا المسن يعبر عن حال الفلسطينيين في الوقت الحالي، فهم يتصفون بالشجاعة والفخر والاعتزاز بالرغم من المحاولات المختلفة التي يقوم بها المحتل ليسلب أراضيهم وحريتهم منهم.

كما استطاع هذا المقطع أن يثير الجدل بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين قاموا بالدعاء لغزة بالنصر والعزة على العدوان الغاشم، وذلك لأن طائرات المحتل الإسرائيلي تستهدف المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآلاف من المواطنين الفلسطينيين.

ولكن ما زال أهالي فلسطين يمثلون قدوة واضحة للبطولة والشجاعة أمام رصاصات المحتل الإسرائيلي، الذي يرتكب أبشع الجرائم في حق الأبرياء بدون وجه حق، مستخدمًا الوسائل المختلفة للعنف.

search