السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فينجر: مانشستر يونايتد فقد الأمل والثقة والجودة

ارسين فينجر مدرب ارسنال السابق

ارسين فينجر مدرب ارسنال السابق

مكاريوس كرم

A A

أعطى مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر، أفكاره حول ديربي مانشستر، الذي فاز فيه مانشستر سيتي، وقدم تقييمًا وحشيًا لعرض مانشستر يونايتد.

وأضاف فينجر، أن مان يونايتد، لم يدرس فريق مانشستر سيتي جيدا قبل خوضه للمباراة.

وأكمل ان يونايتد دخل المباراة امام منافسة مانشستر ستي، فاقد الامل والثقة والجودة ولم توجد الروح في الفريق.

ويعتقد فينجر ان هناك نقصا في الجودة الفردية في فريق يونايتد، مما يسلط الضوء على كفاحهم الذي يلعب من الخلف، ويشير الي ان ذلك جعل الفريق بأكمله غير مؤكد ويفتقر إلى الثقة.

واختم ارسين فينجر قائلا شعرت بالأسف علي مان يونايتد لأنه لا يوجد امل في الفريق، لا أري اين يمكنهم التحسن، في الاساس.

احداث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

سجل مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة الـ 26 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه إيرلينج هالاند، من ركلة جزاء، ثم في الدقيقة الـ 49، من عمر اللقاء، سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني في شباك نظيره مانشستر يونايتد، عن طريق إيرلينج هالاند.
وبحلول الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء، سجل فيل فودين هدف مانشستر سيتي الثالث، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من إيرلينج هالاند.
تشكيل مانشستر سيتي
وأعلن بيب جوارديولا تشكيل السيتي وجاء كالتالي: في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، يوشكو جفارديول، جون ستونز، في خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

وبهذا الفوز صعد مانشستر سيتي للمركز الثالث، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ15، محتلاً المركز الثامن.

search