السبت، 06 يوليو 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فنان سوري مشيدا بموسم الرياض: قوة السعودية وازدهارها في مصلحة العرب

الفنان معتصم النهار

الفنان معتصم النهار

محمود الجلفي

أعلن الفنان السوري معتصم النهار عن دعمه الكامل لجدة، ورأيه في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي انطلقت فعالياته في يوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة العربية والعالمية.

وكتب معتصم النهار تغريدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «X» تويتر سابقًا، قال فيها: «قوة السعودية وازدهارها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي في مصلحة العرب جميعا الآن ولاحقا لا جدوى من هذه المزايدات».

وتابع: «السعودية بلد محب لإخوانه وما يحدث فيها سيعود بالخير سياسيا واقتصاديا لكل الأمة العربية والإسلامية، توقفوا عن هذه الفتنة، الوقت ليس مناسب، فنحن بحاجة لبلد عربي سليم وقوي».

حفل عشاء افتتاح المهرجان

والجدير بالذكر أن، المستشار تركي قد أقام مساء يوم الجمعة الماضي حفل عشاء على هامش «معركة الأشرس»، بحضور كل من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، والفنان محمد هنيدي، الفنان السعودي رابح صقر، الفنان أحمد عز، الفنانة نانسي عجرم، مغني الراب الأمريكي إيمنيم، الملاكم العالمي مايك تايسون وآخرون.

وكان هناك حملة ترويجية لمباراة «معركة الأشرس» خلال الفترة الماضية من خلال العديد من المسابقات والتي وصل قيمتها لـ 100 ألف دولار، إلى جانب عدد من السيارات الفارهة وذلك عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر «تركي» مجموعة من الصور للنزال الأول من خلال حسابه الرسمي على تطبيق «X»، وذلك استعدادًا لمباراة «معركة الأشرس»، التي تعد هي الحدث الأهم لهذه الليلة، وتجمع بين الملاكم العالمي، فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني، تايسون فيوري وسط حضور عدد كبير من أبرز النجوم حول العالم.

وكشف «تركي» عن فتح أبواب «موسم الرياض»، للجماهير لحضور معركة الأشرس، وتصدر هاشتاج «موسم الرياض» ترند تطبيق «X»، وحظيت «معركة الأشرس»، بتغطية إعلامية عالمية.