الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الوفد» يكشف موعد المؤتمر الصحفي الأول لعرض البرنامج الانتخابي لمرشحه

رئيس حزب الوفد

رئيس حزب الوفد

محمد الداوي

A A

أكدت مصادر مطلعة داخل حزب الوفد أنه تم تأجيل عقد المؤتمر الصحفي لرئيس الحزب، والمقرر عقده هذا الأسبوع للإعلان عن البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة.

وأضافت المصادر لـ«الجمهور» أن حزب الوفد سيعقد مؤتمره الانتخابي الأول، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مؤكدا المؤتمر سيعقد في المقر الرئيسي لحزب الوفد، وسيكشف عن البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة. 

عبد السند يمامة يضع «روشتة» لحل الأزمات الاقتصادية

وفي وقت سابق، أكد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أن البرنامج الانتخابي لحزب الوفد يتضمن الكثير من الحلول للأزمة الاقتصادية، من خلال رؤية واقعية للمشاكل التي يعانى منها المواطنين.

وأشار «يمامة» إلى أن البرنامج الانتخابي يهتم بضرورة البدء في الإصلاحات التشريعية الخاصة بالقضايا الاقتصادية، وضرورة توحيد جهات الولاية الاقتصادية.

وأكد رئيس الوفد ضرورة تشكيل مجموعة اقتصادية من العقول المصرية للنهوض باقتصاد البلاد، لحل جميع الأزمات الاقتصادية وأثرت على المواطنين.

ونوه بأهمية الإصلاح التشريعي فيما يتعلق بجذب الاستثمارات الخارجية، وأهمية إقامة المشروعات ذات العائد السريع لتعود ثمارها على المصريين في أسرع وقت.

ولفت الدكتور عبد السند يمامة، إلى أهمية حسن إدارة الموارد المصرية الحالية، بما يتمشى مع المنظومة الاقتصادية الجديدة التي يتضمنها البرنامج الانتخابي.

وقال المرشح الرئاسي إن البرنامج الانتخابي يضم رؤية جديدة للإصلاح السياسي، قائمة على الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتفعيل مواد الدستور.

وأشار رئيس الوفد، إلى أن هناك نصوصًا دستورية متعددة تحتاج إلى التفعيل، ويأتي على رأسها ما يتعلق بالمجالس المحلية، التي تحتاج إليها البلاد في ظل هذه الظروف الدقيقة التي نشهدها، موضحاً أن تفعيل النصوص الدستورية الخاصة بالمجالس المحلية ضرورة مهمة جدًا.

search