السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع سائق على يد عامل في مشاجرة بكفر الشيخ

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على  عامل؛ وذلك لقيامه بالتعدي بالضرب على سائق وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات الجيرة بكفر الشيخ. 

تلقت أجهزة الأمن بمركز شرطة كفر الشيخ من غرفة عمليات النجدة أحد  المستشفيات باستقباله سائق، مقيم بدائرة المركز وبه كدمات وكسور متفرقة بالجسم، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبسؤال شهود العيان تبين قيام عامل مقيم بنفس العنوان بالتعدي على المجنى عليه بالضرب بعصا «شومة» كانت بحوزته وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب نشوب خلافات الجيرة بينهما. 

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم، وبسؤاله أ قرا بارتكابه الجريمة طبقاً لما ورد في محضر الضبط، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

مقتل سائق بعيار ناري في كفر الشيخ

وفي سياق مختلف، تمكنت أجهزة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سيدى سالم بمديرية أمن كفر الشيخ، من أحد المستشفيات باستقباله سائق، مقيم بدائرة المركز، مُصاب برش خرطوش، بالصدر والوجه وتوفـى أثناء إسعافه.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، وبسؤال شقيقه وزوجة المتوفى، اتهما عاطل له معلومات جنائية، مقيم بذات العنوان، بإطلاق عيار ناري تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، بندقية خرطوش وطلقتين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search