السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «ورق التوت»

شريف سلامة

شريف سلامة

محمود الجلفي

A A

عُرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل ورق التوت من بطولة الفنان شريف سلامة، وكانت مليئة بالأحداث المهمة، حيث يتعرض أبطال العمل خلالها للعديد من المواقف الصعبة.

وبدأت الحلقة العاشرة من المسلسل بظهور دليلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال، خلال جلوسها مع والدها، ويدور بينهم حوار لمدة دقائق من الوقت حول شقيقتها، وما تقوم به من مواقف مختلفة غير مُبررة معها ومع أبنها، وكانت سوف تؤدي إلى فقدان دليلة ابنها، وحاول والدها أن يؤكد لها أن شقيقتها تفعل كل ذلك، بسبب رغبتها واعتيادها أن تظل بجوارها دائمًا منذ الصغر، ولا تريد أن يستحوز أحد على مساحة من حياتها.

مسلسل ورق التوت

وخلال الأحداث تابعت تحذير شريف صديق ياسمين وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة آية سليم، وما تفعله بشأن ارتباطها، والتأكيد على أنه من الضروري أن لا تعطي مشاعرها سوى لشخص واحد فقط، سواء كان «منير» وهي الشخصية التي يقدمها الفنان مصطفى منصور، وشريف وهو الفنان نور النبوي، وذلك بعد أن تقدم شريف خلال الحلقات السابقة لخطبتها، كما أنها أيضًا على علاقة بمنير مصطفى منصور، وذلك سيؤدي إلى إيذاء كلاهما، أو فقدانها لهما.

وبعد أن قامت الفنانة صفاء جلال والتي تجسد شخصية والدة «حسن» بعمل مشروع صغير، لكي تنفق منه على أسرتها، تقوم الشرطة بالقبض عليها وتستحوذ على البضائع الخاصة بها، ويحاول «حسن» أن يتحدث مع الحكومة لكي تترك الأشياء، ولكن لا يفيد ذلك شئ فتنهمر والدته بالبكاء.

ويتغير المشهد، وتظهر دليلة أن تهدئ الأحوال بينها وبين شقيقتها، فتذهب إليها وتعتذر لها عن سوء معاملتها لهم مؤخرًا، ويأتي رد الفعل هذا الذي اتخذته، قد جاء نتيجة أفعالها معها ومع ابنها، وتسترجع الكثير من الذكريات الخاصة بهم قبل وفاة والدتهم.

وقبل أن يذهب إلى مسرح أكاديمية التمثيل، يلتقي «نزار»، مع دليلة ويسألها عما إذا كانت علمت شيء عن أخته، وتؤكد له أنها مازالت لا تعلم شيء، وعليه أن ينتظر قليلًا، ثم يجلس منير مع ياسمين ويسألها عن ما يقلقها وما يجعلها في تغير معه، ويحاول أن يطمئنها ويعبر عن حبه لها، وتنتهي الحلقة.

search