السبت، 05 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم صن داونز: نعلم صعوبة مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

A A

أكد خوليسو موداو لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أن فريقه يعلم صعوبة مواجهة الأهلي في القاهرة في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وقال موداو أن لاعبي صن داونز يعلمون جيدا أن الأهلي سيهاجم بضراوة في مباراة القاهرة، لكن بطل جنوب إفريقيا لن يقف مكتوف الأيدي .

وأضاف نجم صن داونز في تصريحات للحساب الرسمي للنادي: "أشكر زملائي لقد أبلينا حسنا، وحرصنا على أن نسجل على ملعبنا لأننا نعلم أن الأمور لن تكون سهلة في مصر."

وتابع: "نذكر أن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لنا في آخر زيارة لنا إلى مصر.. أنا سعيد حقا لأننا حققنا نتيجة إيجابية.".

وأضاف: "هذه البطولة مهمة بالنسبة لنا نريد أن نصل للنهائي ونحصل على اللقب.".

وعن مباراة الإياب التي تقام مساء الأربعاء قال موداو: “لن نركن الحافلة – يقصد المبالغة في الدفاع - في مباراة الإياب لكننا سنحاول تخفيف الضغط على الدفاع لأننا نعلم أنهم سيهاجموننا هناك".

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

search