الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصية ماثيو بيري لجمهوره بعد وفاته

ماثيو بيري

ماثيو بيري

محمود الجلفي

A A

منذ إعلان وفاة الممثل العالمي «ماثيو بيري»، ويشارك محبيه ومعجبيه من جمهوره تصريحاته عن ما يريد أن يتذكره الناس بعد وفاته، واشتهر  بدوره «تشاندلر بينج»، خلال مسلسل Friends، وتوفي أمس الموافق 28 أكتوبر الجارى عن عمر يناهز 54 عامًا، وأعلنت القنوات الأمريكية أنه تم العثور عليه متوفي في الجاكوزى الخاص بمنزله، كما أكدت السلطات إنه لم يكن هناك أي عمل إجرامي، ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول فيديو لمقابلة أجراها «بيري»  خلال العام الماضي مع المذيع «توم باور»، والتي كشفت أن «بيري» كان لديه أمل ان لا ينساه جمهوره، ولا يتم تذكره بسبب دوره في مسلسل Friends فقط، ولكن يحب أن يتذكر الجميع موقفه الذي قام به لدعم الأشخاص الذين يعانون من الإدمان، لمساعدتهم في الإبتعاد عنه، وهذا الموقف هو أنه قبل بضع سنوات، قام بتحويل منزله السابق على شاطئ ماليبو إلى منشأة للتعافى للرجال تسمى بيري هاوس.

تصريحات ماثيو بيري

وتحدث خلال المقابلة وأوضح: «لقد مررت بالكثير من التقلبات في حياتي، لكن أفضل شيء حدث، بلا استثناء، هو أنه إذا جاء إلي مدمن كحول أو مخدرات وقال لي: هل ستساعدني؟ سأقول دائمًا قال: نعم، أعرف كيف أفعل ذلك، وسأفعل ذلك من أجلك، حتى لو لم أتمكن دائمًا من القيام بذلك بنفسي، اكنى سأفعل ذلك، كلما استطعت، في مجموعات، أو فرديًا».

وعندما نظر إلي ميراثه قال: «عندما أموت، أعلم أن الناس سيتحدثون عن Friends، Friends، Friends، وأنا سعيد بذلك، سعيد لأنني قمت ببعض العمل الجيد كممثل، وكذلك منحت الناس فرصًا متعددة للسخرية من معاناتي على شبكة الإنترنت العالمية، ولكن عندما أموت، سيكون من الرائع أن يتم إدراج Friendsفي قائمة متأخرة جدًا عن الأشياء التي فعلتها لمحاولة مساعدة الآخرين، وأعلم أن ذلك لن يحدث، لكنه سيكون أمرًا رائعًا».

search