السبت، 05 أكتوبر 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مركز الثقافة السينمائية يعرض فيلمي «فوتوجونيك» و«عروستي»

مركز الثقافة السينمائية

مركز الثقافة السينمائية

محمود الجلفي

A A

يستعد مركز الثقافة السينمائية والذي يتواجد المقر الخاص به في ٣٦ شارع شريف، والتابع للمركز القومي للسينما يوم الأربعاء المقبل، والذي يوافق 1 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساء، نشاطه السينمائي بعرض كلاً من فيلم «فوتوجونيك» والفيلم الروائي القصير «عروستي» للمخرج شريف جابر سالم.

والجدير بالذكر أن، فيلم «فوتوجينيك» هو عمل روائي قصير، وهو من قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وسيناريو وإخراج شريف جابر سالم، تصوير إسلام ديار.

ويناقش فيلم «فوتوجينيك»، قصة مرام والتي تعتقد أن طبيعة الناس الحقيقية يمكن أن تنكشف من خلال عدسة كاميرتها، في حين أن تلتقي بحبيب حياتك فتواجه أزمو وتكشف حقيقة الأمور التي كان يريد هذا الحبيب أن يخفيها، خاصة في ظل الضغط الاجتماعي الذي يدفعها إلى الزواج.

ويذكر أن، المخرج جابر سالم قد حصل خلال مشواره الفني علي العديد من الجوائز، ومن أهمها جائزة المركز الأول عن فيلم اليوم الأخير والذي تم عرضه خلال مهرجان الملكة بالإسكندرية وشهادتي تقدير من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية القصيرة والوثائقية عن فيلمي عاطف وفوتوجينيك، ويعرض له حاليآ الفيلم الروائي القصير «رزق» في عدة مهرجانات خارجيه.

ومن المفترض أن يقام العرض بمقر مركز الثقافة السينمائية  ٣٦ ش شريف الساعه ٦ مساء  وبحضور المخرج جابر سالم وتحت إشراف الكاتبة أمل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة السينمائية، الدعوة عامة والحضور مجاني للجمهور العام.

search