الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو يسخر من موديست بـ«مومياء إسماعيل ياسين»

موديست

موديست

علي نصير

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، سخرية لاذعة للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق  الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه مع المارد الأحمر منذ ضمه في انتقالات الصيف.

وقام ميدو، عبر حسابه الشخصى على موقع «إنستجرام»، بوضع صورة المومياء الشهيرة فى فيلم «حرام عليك» للنجم الراحل إسماعيل ياسين وكتب فوقها كلمة: موديست.

ويعد فيلم «حرام عليك» من أشهر الأفلام الكوميدية للراحل إسماعيل ياسين، ولا ينسى أحد شخصية «المومياء» التى ظهرت ضمن أحداث الفيلم.

في شأن متصل وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادات شديدة اللهجة إلى إدارة النادي الأهلي، بسبب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، والمستوى الذي يقدمه مع المارد الأحمر منذ انتقاله للفريق في انتقالات الصيف الماضي.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

وقال شوبير: «موديست واضح أنه يعاني من مشكلة وغير جاهز، وهو لاعب جسمه تقيل وسنه كبير، والفترة التي ابتعد فيها عن الملاعب أثرت عليه بشكل كبير جدا وواضح».

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر راديو «أون سبورت»: «ما زلت عندي كلامي، موديست لم يكن الاختيار الأفضل لمسئولي الأهلي، ولكن مين اللي هيحاسب على الطلبات، وموديست مش هو مهاجم الأهلي المنتظر».

وأكمل: «موديست مش لايق على الأهلي، وممكن نعمل بينه وبين كهربا مقارنة علشان نعرف الفرق رغم أن الأخير ليس رأس حربة من الأساس، هناك فروق كبيرة للغاية».

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأربعاء القادم، في الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.