السبت، 06 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامل يقتل آخر في مشاجرة بالقاهرة

المتهمان والسلاح

المتهمان والسلاح

محمد البدري

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، بطعنات متفرقة بالجسم، وذلك في مشاجرة مع آخر بدائرة قسم شرطة المرج، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الحادث.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة  من قسم شرطة المرج بلاغا،  من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عامل مقيم بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين  نشوب مشاجرة  بين المجني عليه وأخر يعمل في “محل البويات والحدائد” بدائرة قسم شرطة المرج،  مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، قام الأخير بطعن المجني عليه، وذلك إتفاق مع والده صاحب المحل.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المشكو فى حقهما وبحوزتهما السلاح المستخدم في الجريمة، وبسؤالهما أقرا بارتكابيهما الواقعة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع طالب على يد جزار بالمرج

لقي “طالب” مصرعه على يد جزار، في مشاجرة وقعت بينهما بسبب عتاب المجني عليه للجزار المتهم على تنمره بشقيقه، بدائرة قسم شرطة المرج، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقالت المعلومات أن “الجزار” أقدم على قتله الطالب، وكشفت التحريات الأولية أن الطالب المجني عليه، ذهب للمتهم في المحل المملوك له بالمنطقة وذلك لمعاتبته على تنمره بشقيقه الأصغر، إلا إن العتاب بينهما انتهى بجريمة قتل.

وبحسب محضر الضبط، فقد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة المرج بلاغا من إحدى المستشفيات الواقعة بدائرة القسم، باستقبالها جثة طالب"، وبها إصابات عبارة عن “جرح نافذ” بمنطقة أسفل الصدر، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، وبجمع المعلومات تم التأكد من صحته، وأن الجثة لطالب مات بطعنة نافذة في الصدر.

وبسؤال والد المجني عليه وصديقه، المقيمان بدائرة القسم من قبل رجال المباحث، قررا بحدوث “مشادة كلامية” بين نجلهم الطالب والجزار المتهم، وذلك بسبب تنمر الجزار على شقيق الطالب، ولدى معاتبته على تنمره، تعدى المتهم على الطالب بالضرب مستخدما سلاحا أبيض “سكين”، مما نتج عنه إصابته بُجرح نافذ أسفل الصدر، وأنهى حياته.

وباتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة، تم ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة في الحادث، وبسؤاله عما جاء في التحريات، أقرا بارتكابه الجريمة باستخدام ذات السلاح، وبإحالته للنيابة العامة، أمرت بحبسه على ذمة الواقعة.